اعتقلت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الصويرة مواطنا سعوديا اعتدى على رجل شرطة، في حاجز أمني بمدخل المدينة في الطريق السريع مراكش الصويرة.

وحسب معلومات حصلت عليها « المساء »، التي أوردت الخبر في عدد الغد، فإن اعتقال المواطن السعودي بحر الأسبوع الماضي، عندما كان الأخير على متن سيارة استقدمها من مدينة مراكش.

ووقع حادث الاعتداء، بعد أن طلبت منه عناصر الأمن بالحاجز الأمني التوقف للتحقق من هويته والإطلاع على اوراق السيارة الثبوتية وهو الأمر الذي استجاب له بعد تردد ليشرع الشرطي في فحص وثائقه، قبل أن يكتشف غياب « بوليصة التأمين » على واجهة السيارة.

وأوضحت مصادر « المساء » أن الشرطي وبمجرد أن شرع في تسجيل المخالفة فوجئ بالمواطن السعودي الذي كان رفقة فتاة مغربية يترجل من السيارة وينهال عليه بلكمات قوية في الرأس والوجه ليسقط رجل الشرطة أرضا، ونقل إثر ذلك نحو المستشفى الإقليمي محمد بن عبد الله ليتلقى العلاجات الضرورية.

فيما تم اعتقال المواطن السعودي، وقيادته لمخفر الشرطة رفقة الفتاة التي كانت معه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.