وقفة سابقة لأطر المركز

الوردي يكلف لجنة تقصي للإطلاع على أوضاع مركز تحاقن الدم بالرباط

استجاب وزير الصحة، الحسين الوردي ، لمطالب أطر مركز تحاقن الدم بالرباط، وذلك بقراره تكليف لجنة تقصي للاطلاع على الأوضاع بالمركز، وهو القرار الذي ثمنته المكاتب المحلية للنقابات الصحية التابعة للمركز في بيان صادر عنها .
وأضاف ذات البيان الذي يتوفر الموقع على نسخة منه، أن إدارة المركز مستمرة في نهج الأساليب المختلفة في التعامل مع ‘المطالب الموضوعية والمشروعة للعاملين’ بالمركز وذلك باللجوء إلى أساليب التغليط لإخفاء الاختلالات المستشرية بالمركز.
كما حملت أطر المركز مسؤولية ما ألت إليه الأوضاع داخل مركز تحاقن الدم، للمدير، مطالبين إياه بالاستجابة للمطالب الملحة والموضوعية للعاملين عبر حوار جاد ومسؤول .
يذكر أن ثلاث نقابات صحية نظمت وقفة احتجاجية ثانية بمركز تحاقن الدم بالرباط، يوم الخميس 25 دجنبر2014، ، وذلك « من أجل التعبير عن حالة الاستياء، والتذمر والإحباط في أوساط أطر وموظفي المركز »، و »المطالبة بالاستجابة الفورية للمطالب المضمنة في الملف المطلبي عبر حوار جاد ومسؤول »، و »لفت نظر المسؤولين بقطاع الصحة إلى خطورة الأوضاع التي يشهدها هذا المركز .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.