بالفيديو..نجم المان يوناتيد السابق:مورينيو يشن حملة ذكية ضد التحكيم

https://www.youtube.com/watch?v=9DrlRfBLPr4

يرى جارى نيفيل نجم دفاع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق أن الهجوم الشديد الذي شنه جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى على الحكم الذى أدار مباراة فريقه أمام ساوثامبتون التي انتهت بالتعادل 1-1، يعد حملة ذكية من المدرب البرتغالى.

وقال نيفيل عبر شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية: “أعتقد أن مورينيو سينال عقوبة بسبب تصريحاته ضد الحكم، ولكنها حملة ذكية للغاية ستخدم فريق تشيلسى في باقى مشواره هذا الموسم”.

وأضاف اللاعب الدولي السابق أن ما قاله مورينيو سيشكل ضغطاً كبيراً على الحكام الإنجليز طوال الموسم، مشيراً إلى أن ذلك سيكون فى صالح الفريق اللندنى.

وكان “السبيشيال وان” وصف عدم احتساب الحكم لركلة جزاء بأنها فضيحة، وخطأ أكبر من ساعة “بيج بن” الشهيرة، وأنه ذهب للحكم بعد المباراة لتهنئته بأعياد رأس السنة، وإبلاغه بأن عليه الخجل من نفسه بسبب التحامل الشديد ضد تشيلسى.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.