في عملية سابقة لأمن الحي المحمدي عين السبع (أرشيف)

خاص..قاتل العجوزين:قتلتهما من أجل 200 مليون ووجدت 500 درهم في « جبانية »+صور

كشفت مصادر قريبة من التحقيق الذي أجرته الشرطة القضائية لأمن الحي المحمدي عين السبع، بالدار البيضاء، مع المتهم في قتل عجوزين، نهاية الأسبوع، تفاصيل مثيرة عن الواقعة.

وحسب مصادر « فبراير.كوم »، فإن الجاني اعترف أمام عناصر الشرطة القضائية، أن المتهم الآخر صديقه سائق سيارة الأجرة، الذي قام بالتبليغ عن الجريمة، أوهمه أنه سيجد في منزل العجوزين مبلغا ماليا كبيرا يصل إلى 200 مليون سنتيم !

وكشفت المصادر نفسها، على أن المتهمين، سارعا إلى التخطيط لطريقة صرف هذه الملايين، ورسما أحلاما عدة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم الرئيسي اعترف خلال التحقيق معه، أنه خلال اقتحام الشقة وتنفيذه الجريمة، وبمجرد الشروع في البحث عن الـ200 مليون التي أخبره بها سائق الطاكسي، لم يجد سوى 500 درهم موضوعة في « جبانية » !

وقد انهار المتهم الرئيسي نادما على تنفيذه جريمة قتل العجوزين، حيث قال حسب مصادر « فبراير.كوم » : »وا أسفااااااه قتلتهم على قبل 500 درهم ».

وأشارت المصادر نفسها، أن سائق الطاكسي لم يكن يعتقد أن الشاب سيقدم على قتلهما، وإنما تقييدهما نظرا لكبرهما في السن، وحينها يسرق المحتويات الموجودة بكل سهولة.

إلى ذلك، تمت صبحية اليوم بالحي المحمدي، إعادة عملية تمثيل الجريمة البشعة التي راح ضحيتها عجوزين، كان قد عثر عليهما مقتولين في شقتهما بحي المدرسة بالحي المحمدي السبت الماضي، بعدما تقدم سائق سيارة الأجرة بالتبليغ عن الجريمة.

إعادة تمثيل الجريمة
إعادة تمثيل الجريمة
كيف قتل العجوزين
كيف قتل العجوزين
قتل العجوزين
قتل العجوزين
إعادة تمثيل الجريمة بالحي المحمدي
إعادة تمثيل الجريمة بالحي المحمدي
من جريمة الحي المحمدي
من جريمة الحي المحمدي
تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.