"وانا":كريم زاز ينفي وهذه حججنا على تشويشه على المكالمات | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

« وانا »:كريم زاز ينفي وهذه حججنا على تشويشه على المكالمات

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:57
معلومات عن الصورة : كريم زاز

استمعت هيأة الحكم، بالمحكمة الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، في جلسة ماراطونية، امتدت من مساء أمس حتى حدود الثانية صباح يومه الثلاثاء، إلى ممثلي شركة وانا، التي تتهم كريم زاز، المدير السابق للشركة التابعة للهولدينغ الملكي، بتهريب المكالمات الدولية.

وقدم ممثل شركة « وانا » شروحات تقنية بخصوص الضرر الذي لحق بالشركة، إثر ما أسموه  » بالتشويش  » الذي تسبب فيه المدير العام السابق لشركة الاتصالات « وانا »، كريم زاز.
وأوضح ممثلو الشركة للقاضي أن التشويش الذي طرأ على خدمات « وانا »، وتسبب في تدني جودة المكالمات الهاتفية الخاصة بها، كان على مستوى منطقة حي مولاي رشيد، حيث تم رصد معدات اعتبروا أنها هي مصدر التشويش.

وتابع ممثلو الشركة في شروحاتهم أن هذه العملية تتم بواسطة جهاز راديو كهربائي، يستعمل في حالة رصد مؤثرات خارجية، تؤثر على التردد العادي للمكالمات.

وأجلت المحكمة النظر في ملف كريم زاز ومن معه، إلى غاية الرابع عشر من الشهر المقبل.

وكان كريم زاز، قد شدد في الجلسة السابقة أمام القاضي الحميدي بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء، على أنه بريء من التهم المنسوبة إليه.

وأكد المدير السابق للشركة المذكورة، على أن كل ما كان يقوم به من تعاملات كانت تتم وفق القانون.

ومعلوم أن كريم زاز، المهندس الذكي، يتابع رفقة 11 متهما آخر على خلفية اتهامهم بقرصنة مكالمات دولية والتسبب في خسائر مالية لشركة الاتصالات وانا.
يشار أن، قضية المدير السابق لشركة الاتصالات  » وانا  » أسال الكثير من المداد، حيث وجهت له تهمة التهريب الدولي للمكالمات .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة