من هنا مرت الأميرة للا سلمى والسيدة الأولى لأبيدجان

أحلام معجبة بإطلالة الأميرة لالة سلمى

أطلت الفنانة الإماراتية أحلام من غلاف مجلة ماري كلير في نسختها العربية بلوك جديد وتحدثت في المقابلة عن الفن والموضة، واعتبرت كلا من الأميرة لآلة سلمى والأميرة موزة الملكة رانيا والفنانة العالمية جنيفر لوبيز، ايقونات للموضة.
الفنانة أحلام الشهيرة بهوسها بتتبع آخر صيحات الموضة وحرصها على اقتناء أغلى الماركات، قالت إن الأميرة للا سلمى “بالرغم من أنها محتفظة بالطابع المغربي في تصاميمها إلا أنها مميزة وامرأة أنثوية” موضحة أنها تستلهم منها أحيانا التصاميم والطلة قبل أن تختم بالقول “she is style”.
وقالت إنها تستلهم من إطلالة الأميرة لالة سلمى، خاصة مجوهراتها وتصاميمها التي تتميز ببريق خاص، مضيفة بأن طلتها طبيعية بدون مكياج وتسريحة شعرها جميلة.
يذكر أن الأميرة للا سلمى سبق لها الحصول أكثر من مرة على لقب “الأكثر أناقة”، وذلك خلال حضورها حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون سنة 2011، وخلال حضورها حفل زفاف ولي عهد اللوكسمبورغ الأمير غويليوم وستيفاني دوقة بلجيكا سنة 2012، كما حظيت بلقب الأكثر أناقة من بين ضيوف مراسيم التنصيب الملكي لويليام ألكسندر في هولندا خلال السنة الماضية.

الأميرة لالة سلمى تتألق بقفطان أبيض ومضمّة وحقيبة ذهبية  في حفل عشاء خيري بأبيدجان “صور” 5

جينفر-لوبيز

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.