بنكيران:لن أنسى باها بسرعة والمعارضة لن تنجح بهذا "التنقاز"

بنكيران:لن أنسى باها بسرعة والمعارضة لن تنجح بهذا « التنقاز »

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 م على الساعة 17:20

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم، في اجتماع مع الفريق النيابي لحزبه، إنه لا يمكن أن يسنى رفيق دربه عبد الله باها، الذي وافته المنية.

وأوضح عبد الإله بنكيران، وهو يتحدث عن باها ويعطي من خلاله الدروس لنواب حزبه أن الراحل: » لم يكن يعير اهتماما كبيرا لما ينشر عنه في الصحافة من أمور غير معقولة ».

وشدد عبد الإله بنكيران في رسالته إلى النواب، على أن « حزب العدالة والتنمية لم يأتي للفوز في معركة أو يخسر في أخرى وإنما جاء للإصلاح وأداء رسالته بشكل واضح التي هي ثمرة شجرة ممتدة ».

وأوضح زعيم حزب المصباح الذي يرأس الحكومة، على أن أصحاب منطق الغلبة، عليهم العودة لجادة الصواب، لأن منطق الغلبة الذي أصبح هو السائد يفسد العلاقات ومهمة الإصلاج يقول بنكيران.

وأوضح عبد الإله بنكيران في معرض حديثه عن الغلبة، أن غالبية الحكام في الأمة العربية اليوم الظاهر أنهم يريدون القضاء على الحركات الإسلامية لاشتغالهم بهذا المنطق، قبل أن يعود ليؤكد على أن « المغرب نموذج استثتائي بفضل الله ثنم بفضل حكامنا وهذا لا يجب ان ننساه ».

ولم يفوت رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، الفرصة لمهاجمة أحزاب المعارضة، حيث قال في معرض كلامخ « أستغرب تنقاز المعارضة من ملف إلى ملف وأعرف أنهم لن ينجحوا لأنهم غير مستعدين للتنازل لبعضهم البعض »، مشيرا إلى أن « النجاح في الانتخابات تحققه المواقف السياسية الصادقة وليس مجرد الأمور التقنية ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة