خيرات ولشكر

لشكر يجتمع مع الصحافيين والإداريين بمقر جريدة الاتحاد في يوم عطلة

استغرب مصدر من جريدة الاتحاد الاشتراكي برمجة المكتب السياسي للحزب لقاء مع العاملين بالجريدتين الاتحاد وليبراسيون يوم الاثنين، ثاني عيد المولد وهو يوم عطلة.
واستبعد المصدر حضور العاملين خاصة الإداريين، وجزء كبير من الصحافيين، الذين يفضلون عدم العمل أيام العطل الرسمية، حيث تهيأ المواد مسبقا، كما هو جار في مجموعة من الصحف، وهناك من يفضل إصدار عدد مزدوج، لتفادي الغيابات.
من جهته قال مصدر من المكتب السياسي إن الاجتماع مع الإداريين لا يعني كل العاملين، إنما المسؤولين بالإدارة، والاجتماع بالصحافيين ليس أيضا مع الجميع وإنما مع المسؤولين على التحرير، مشيرا إلى أن الاجتماع سينعقد في موعده، وأن المكتب السياسي يقوم بجميع الترتيبات لعقده.
وكان المكتب السياسي في نهاية الاجتماع الأخير ليلة الاثنين، قرر عقد الاجتماع المقبل في الدار البيضاء، لتعميق النقاش حول متطلبات المرحلة، والقيام بزيارة لجريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبيراسيون، للاجتماع بطاقمها الصحافي والإداري والتقني.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.