بنكيران في البرازيل

قفطان زوجة بنكيران يسيل المداد في الفايسبوك

« نبيلة وعبد الإله ابن كيران في حفل تنصيب رئيسة البرازيل… نبيلة ابن كيران بالقفطان المغربي الأصيل…سفيرة الأصالة المغربية… » هكذا قدم أحد الفايسبوكيون صورة ظهرت فيها زوجة رئيس الحكومة وهي تصافح رئيسة البرازيل وهي ترافق زوجها السيد بنكيران الى البرازيل في زيارة رسمية.

ومعلوم أن جلباب زوجة رئيس الحكومة خلال زيارتهما لأمريكا، كان قد أثار جدلا كبيرا، فثمة من اعتبر انه لا يليق بمقام زوجة رئيس الحكومة، وهناك من صفق لبساطته حينئذ، هذا في الوقت الذي دعا البعض الآخر زوجة رئيس الحكومة، الى الاهتمام والعناية بمظهرها، بمن فيهم من اقترح عليها ارتداء القفطان المغربي او التكشيطة، لجماليتها وتفردها خلال تمثيلها للمغرب، فهل تكون زوجة رئيس الحكومة قد استمعت الى واحدة من دعوات المعجبين بخطواتها، لذلك ارتدت تكشيطة، جعلت البعض ينعثها بـ »سفيرة الاصالة المغربية »؟

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.