الهلالي قيادي التوحيد والإصلاح: السيسي الذي سيزور المغرب مجرم وعلينا أن نستقبله بما يليق بالسفاحين

الإعلام المصري:الرباط »تنقلب » سياسيا على السيسي

خرجت وسائل الإعلام المصرية اليوم، لتتحدث عن واقعة التغيير الواضح في موقف الاعلام الرسمي المغربي، عن قضية ما وقع في مصر بعد الانقلاب على الرئيس محمد مرسي، من طرف العسكر.

وأسهبت وسائل الاعلام المصرية في الحديث عن هذه الواقعة، خاصة وأن هذا الموقف جديد، لكون المغرب كان إلى جانب مصر في جميع مساراتها، كما عبر عن دعمه الى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووصفت بوابة القاهرة، نقلا عن خبراء الهجوم المغربي بـ »الانقلاب » السياسي من الرباط بعد هجوم الإعلام المصري على ملك المغرب محمد السادس بسبب زيارته لتركيا ولقائه الرئيس رجب طيب أردوغان.

وكانت عدة أزمات قد وقعت مؤخرا، تسبب فيها الاعلام المصري، حيث وصف في عدة قنوات المغربيات بالعاهرات، وان الاقتصاد المغربي مبني على الدعارة، قبل أن يتهجم مذيع مصري على زيارة الملك محمد السادس إلى تركيا، ويتحدث عن استخدامه لطائرات بشكل اعتبره المغرب تهجما على الحياة الشخصية للملك ما دفع السفارة المصرية بالرباط إلى تقديم اعتذار بشكل سريع.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.