تعرفي على درجات الظل الأكثر رواجاً لمكياج 2015 | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

تعرفي على درجات الظل الأكثر رواجاً لمكياج 2015

  • تورية لوزة
  • كتب يوم الجمعة 02 يناير 2015 م على الساعة 16:32

استقبلي العام الجديد بهذه الألوان الأساسية التي سترافقك في استعمال مكياج 2015.

تميل كل إمرأة إلى ألوان محددة في درجات الظل التي تطبقها في مكياجها، ولكن مع تمسكك باللون الذي تفضلينه، يجب أن تقومي بتجربة ألوان جديدة وفقاً لصيحات الموضة في المكياج، فبالطبع ستجدين ألوان أخرى تناسبك، وخاصة أننا نجد العديد من ألوان الظل التي تبرز كل عام .. ننصحك بإستقبال العام القادم بألوان ظل جديدة تطبقيها في طلتك، وذلك بعد أن نخبرك بأكثر درجات الظل رواجاً لعام 2015 ..

المارسالا لون 2015
لون المارسالا لا يقتصر على المكياج فقط، ولكنه لون عام 2015 في كل إطلالتك، حيث أن شركة بانتون المختصة بتحديد اللون الخاص بكل عام هي التي أعلنته لون 2015، ويقترب لون المارسالا من درجات البرغندي والأحمر الداكن، كما أنه يناسب لون بشرة المرأة العربية بشكل كبير، ولذلك لا تترددي في تجربة هذا اللون المميز في العام الجديد.

Captur89

الذهبي البرّاق
يستمر لون الظل الذهبي لهذا العام أيضاً، ولكن مع إضافة بريق، يمكنك إعتماده في مختلف المناسبات، سواء بمفرده أو مع درجات البرونز والبني، فهو لون مميز تحبه المرأة العربية، وهذه فرصتك لتتألقي به.

indeالبراقة

مزيج الأسود والبني
يبدو أن الماكياج السموكي هو نجم عام 2015، وتحديداً الذي يجمع بين الأسود والبني، ويعد الماكياج الدخاني من أكثر رسومات الماكياج الخليجي الرائجة، ويمكنك تطبيقه على مدار اليوم.

e82d2d74f3

درجات الأزرق الفاتحة والمضيئة
تبقى درجات الأزرق متألقة لعام آخر في عالم الماكياج، وتحديداً الأزرق الفاتح، والأزرق المضيء أو الحيوي، الذي يجعل العيون تبدو وكأنها متلألئة، ويمكنك تطبيقه مع الظل الأسود أو رسمة عيون الهرة باللون الأسود.

12596

الأرجواني الفاتح
كان اللون الأرجواني وتحديداً درجة الأوركيد هي الأبرز في عام 2014 وفقاً لشركة بانتون، ولكن لن يختفي هذا اللون في العام الجديد، فيمكنك تطبيق الدرجة الفاتحة منه في إطلالتك النهارية.

145

المكياج البني
من أكثر ألوان الظلال التي لا تختفي موضتها هو الظل البني، بدرجاته الفاتحة والداكنة، وهو ملائم إلى حد كبير للمرأة المغربية وملامحها الشرقية ولون عيونها وبشرتها، لذلك لن تجدي صعوبة في تطبيقه هذا العام لتكوني جذابة ومواكبة للموضة في نفس الوقت.

ce208e5b-edf0-4de0-8231-0020d8d7172c2

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة