imad

الرقيوي لـ »فبراير.كوم »:لهذا مباراة الوداد استثنائية بالنسبة لي

أكد عماد الرقيوي لاعب فريق أولمبيك خريبكة، أن استعدادات الفريق لمباراة فريق الوداد تمر في أجواء جيدة، ويسودها الكثير من التفاؤل لإنهاء الشطر الأول من البطولة الاحترافية في المركز الأول.

وأوضح عماد في تصريح لـ »فبراير.كوم »، أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية التي على عاتقهم، من أجل الظفر بثلاثة نقاط، والفوز في المباراة وإسعاد الجماهير الخريبكية التي دائما تقف بجانب الفريق في السراء والضراء ».

وأضاف » مباراة الوداد استثنائية بالنسبة لي، لأنني سأواجه بعض زملاء الأمس، على غرار رضا الهجهوج، الذي ترعرعنا جنبا إلى جنب في حي واحد، « حي  بوسيجور ».

وأردف الرقيوي في تصريحه » نسعى للفوز بالمباراة لكي ننهي الشطر الأول في صدارة الترتيب، وتكملة المشوار الجيد الذي ظهر به منذ بداية البطولة الاحترافية هذا الموسم ».

يشار أن، عماد الرقيوي يعد من بين أبرز اللاعبين في فريق أولمبيك خريبكة، في الموسمين الأخيرين، بعد أن انتقل له من فريق الراسينغ البيضاوي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.