بعد هجوم دار البريهي على السيسي.. البيجيدي يسائل الخلفي بالبرلمان حول تعرض صحافييها لمضايقات! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بعد هجوم دار البريهي على السيسي.. البيجيدي يسائل الخلفي بالبرلمان حول تعرض صحافييها لمضايقات!

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الجمعة 02 يناير 2015 م على الساعة 18:20

شاءت الصدف أن تتزامن الضجة التي خلفها تقرير القناة الأولى عن مصر، مع توجيه فريق حزب العدالة والتنمية، بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى وزير الاتصال، مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي باسم الحكومة حول ظروف موظفي ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وحسب السؤال الكتابي الذي اطلع عليه موقع « فبراير.كوم »، والموجه للوزير، فقد كشف فريق حزب العدالة والتنمية، أن موظفي ومستخدمي الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة، يعانون من مضايقات تمارس عليهم من طرف الإدارة، ما يؤثر على المردودية وعلى واقع العمل الصحافي داخل الشركة.

وأوضح نواب الحزب الذي ينتمي إليه وزير الاتصال، أن الموظفين والمستخدمين يشكون « من عدد من الحقائق الخطيرة التي تعرفها القناة الأولى على الخصوص، ويتعرضون لما يسمونه، « استفزازات على المستوى المهني ولـ »أساليب تحاول تكميم الأفواه ولجم جميع المبادرات الهادفة إلى كشف الحقائق داخل الشركة وتطوير الواقع المهني والاجتماعي داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ».

وتساءل نواب حزب المصباح، عن التدابير التي ستتخذها وزارة مصطفى الخلفي لتحسين ظروف اشتغال صحافيي ومستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة