الإعلام المصري:نحب ملك المغرب ولن ننجر لـ"وقيعة الاخوان" مع أحبائنا المغاربة+فيديو

الإعلام المصري:نحب ملك المغرب ولن ننجر لـ »وقيعة الاخوان » مع أحبائنا المغاربة+فيديو

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 03 يناير 2015 م على الساعة 9:56
معلومات عن الصورة : صورة تركيبية

خرج الاعلام المصري، المساند للرئيس عبد الفتاح السيسي، ليقوم بشبه اعتذار ومغازلة المغرب والمغاربة، على إثر الرد الذي قامت به قنوات الاعلام العمومي المغربية، حين وصفت فترة ما بعد الرئيس محمد مرسي بـ »الانقلاب ».

قناة سي بي سي، خرجت عبر برنامج « ممكن »، لتغازل المغاربة والملك محمد السادس، بعد هذه الواقعة، حيث اعتبرت ما حدث ناتج عن بعض « الأشرار الذين يريدون أن يوقعوا بيننا وبين المغرب »، مشيرة أن الحديث عن الانقلاب وغيره « لا يخيفنا ولن يؤثر على مسيرتنا ونحن نسمع كثيرا من هذا الكلام ».

وواصل المذيع خيري رمضان في برنامجه المذكور، مغازلة المغرب، حيث قال « الشعب المغربي من أطيب الشعوب وأنقى الشعوب التي يمكن للإنسان أن يلتقيها.. ففي المغاربة صفاء وطيبة وأنا سافرت للمغرب كثيرا ودخلت بيوت إخوة مغاربة ولمست عن قرب الكرم المغربي والطيبة المغربية فالمغرب من الشعوب التي لا تشعر بغربة وأنت في ضيافتها ».

وعلى نفس المنوال، الذي كانت السفارة المصرية قد أكدته سابقا، خلال خروج قناة وتهجمها على زيارة الملك محمد السادس إلى تركيا، قال المذيع المصري، « هناك أطراف تريد أن توقع بيننا وبين الأهل في المملكة المغربية لكننا لن ننجر إلى هاته الوقيعة نحن لا نتدخل في سياسة المغرب ولم نطالب أحدا بقطع علاقته مع تركيا..لنا علاقة عظيمة مع الشعب المغربي.. المغرب غال علينا وسيبقى ومواقفه مشهودة لفائدة مصر فالمغرب الماء والوجه الحسن كل ما حدث لن يغير من محبتنا للمغرب وملك المغرب”.

وأوضح المذيع المصري، أنه بالرغم من الأخطاء التي يمكن أن تقع « فهل ذا سيغير من تقديرنا للمغرب؟ هل ذا سيغير من تقديرنا لملك المغرب وعائلته الكريمة؟أبدا..، أتحداكم، وأتحدىى الاخوان الذين يحرضون، ان يطلعوا واحد يتحدث عن زيارة الملك الى تركيا، نحن في خلاف مع تركيا، لكن السياسة التركية لا تدخل فيها ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة