1420104199_edwardherrmann

وفاة الممثل الأمريكي « إدوارد هيرمان بمرض سرطان الدماغ »

توفى الممثل الأمريكي « إدوارد هيرمان » عن عمر يناهز 71 عامًا، داخل إحدى مستشفيات نيويورك، تزامنًا مع أجواء الاحتفالات لاستقبال العام الجديد.
وكشفت عائلة الراحل أن  » هيرمان  » كان مصاباً بمرض سرطان الدماغ، وفي الأسابيع الـ 3 الأخيرة تدهورت حالته الصحية وبقي في قسم العناية المركزة إلى أن فارق الحياة.
« إدوارد هيرمان » لعب العديد من الأدوار التليفزيونية لكن أشهرها كان دور البطولة في المواسم السبعة للمسلسل الأمريكي « جيلمور جيرلز ».
وقال مدير أعماله إلى موقع « باز فيد »، إن الممثل تحدى المرض بشجاعة، لكن سرطان الدماغ تمكن منه خلال الأشهر الماضية، وفارق الحياة في الأربعاء داخل مستشفى سلون كيترينج بمدينة نيويورك.
تم تكريم الممثل الراحل في العديد من المهرجانات، وحصل على جوائز عديدة أشهرها جائزتي « تونى » و »إيمى » عن ظهوره مؤخرًا في مسلسلات « The Good Wife » و »How I Met Your Mother » و »Black Box ».
يشار إلى أن « إدوارد هيرمان » تزوج مرتين، الأولى عام 1987 من الكاتبة Leigh Curran التي إنفصل عنها بعد حوالي سنوات، والثانية كانت عام 1992.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.