عاجل..طالب يضرم النار في سيارة مدير الحي الجامعي ويستنفر الأجهزة الأمنية | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

عاجل..طالب يضرم النار في سيارة مدير الحي الجامعي ويستنفر الأجهزة الأمنية

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم السبت 03 يناير 2015 م على الساعة 14:35

استنفرت المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها، بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، قبل قليل، من أجل ايقاف طالب جامعي بالحي الجامعي روع الحي وأضرم النيران.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع « فبراير.كوم »، فإن الطالب الذي يتحدر من منطقة ابن سليمان، ويتابع دراسته في السنة ثانية شعبة الدراسات الاسلامية، تسلق السكن الوظيفي لمدير الحي الجامعي بواسطة حبل، قبل أن يقدم على حرق سيارة الخدمة، بالكامل.

وأوضحت مصادر « فبراير.كوم »، أن الطالب كان مسلحا بأسلحة عدة، منها سيف كبير، وقنينة غاز، وكمية من البنزين، التي استعملها في حرق السيارة.

وكشفت المصادر نفسها، أن مختلف العناصر الأمنية قد حلت إلى عين المكان من أجل ايقاف الطالب، الذي دامت المواجهة معه لمدة نصف ساعة تقريبا، قبل أن يتم ايقافه، ونقله إلى مقر الدائرة الأمنية 20 بليساسفة للتحقيق معه.

إلى ذلك، أشارت مصادرنا، أن الطالب، قد جرى نقله إلى مستشفى الأمراض العقلية، لمعاينته ومعرفة ما إذا كان اختلال عقلي وراء دفعه للقيام بهذا السلوك.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة