شباط يتراجع عن "المساندة النقدية" لبنكيران ويودع حلفاء الأمس في المعارضة

بالفيديو..ماء العينين:هكذا كسب بنكيران شعبيته على الوزراء السابقين

« لا يمكن أن نقول أنه ما كاين والو، وفي نفس الوقت لا يمكن أن نقول أن الحكومة استطاعت أن تدبر انتظارات المواطنين »، تقول برلمانية حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، ثم تضيف أنه قد تحقق الشيء الكثير، ولو كانت حكومة أخرى غير هذه الحكومة لا ما انسجمت مع مطالب المواطنين ».
وأوضحت ماء العينين في حوارها مع موقع « فبراير.كوم »، أن « شخصية رئيس الحكومة وطريقة ادارته للحوار العمومي، جعلته جزء من اهتمامات المواطنين ومن مؤسسة رئيس الحكومة التي باتت جزء من النقاش العام ».
وأشارت ماء العينين، إلى أن أهم « شيء بالنسبة لي في التغيير، هو تغيير وعي نظرة المواطن الى القرار السياسي الذي يصدره مدبروه.. ».
وبخصوص الذين يعتبرون ان الحكومة لم تعمل على تنزيل دستور 2011، أوضحت برلمانية حزب العدالة والتنمية على أنهم « مامواكبينش بشكل نهائي، فالقوانين التنظيمية للدستور تسير بايقاع سليم ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.