بالفيديو.. اكتشفوا حقيقة الشابة التي قدمت كعاهرة قبلت الحديث مع قناة BBC بوجه مكشوف ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو.. اكتشفوا حقيقة الشابة التي قدمت كعاهرة قبلت الحديث مع قناة BBC بوجه مكشوف !

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم الأحد 04 يناير 2015 م على الساعة 23:59

الشهادة الصادمة التي قدم جزء منها على أساس أنها لعاهرة قضت يوما كاملا مع قناة « بي.بي.سي »،   ليست إلا جزءا من مقاطع فيلم « جواهر الحزن »  الذي أخرجه المخرج محمد نبيل.

الفيلم الوثائقي، يتحدث عن معاناة الأمهات العازبات في المغرب، حيث سلط الضوء على حالتين منهن، لجأتا للدعارة لإعالة مواليد لاشرعية، لم يعترف بها الأب.

والشريط الذي بين أيديكم يضم مقدمة ونهاية الفيلم، وفي مرحلة معينة، تظهر الشابة التي قدمت على أساس أنها عاهرة، وهي تغني.

وكما تابع الجميع، فلا أحد ظن للحظة واحدة ان الأمر يتعلق بفيلم تعرض للقرصنة، والكل قدم الشابة في المواقع الالكترونية والمواقع الاجتماعية على اساس انها اول عاملة جنس، تتحدث بوجه مكشوف لإحدى القنوات الأجنبية، حيث تتحدث فيه عن حياتها وألامها وأيضا أمالها في إيجاد زوج يقبل بها وبماضيها.

ذات الشابة اعترفت في برنامج بث على قناة بي بي سي البريطانية أنها تمتهن الدعارة، وتكتري غرفة مع الجيران، وكل أحلامها أن تجد من يقبل الزواج بها أو أن ترحل إلى أوربا وهي الأمنيات التي ختمت بها لقائها مع القناة.

وكما تلاحظون الفرق شاسع بين تقديم الشابة في فيلم وثائقي يتحدث عن ظاهرة الامهات العازبات، وبين تقديمها كاول بائعة جنس تتحدث عن الدعارة في المغرب.

https://www.youtube.com/watch?v=Cp2c7YpsfNo&feature=share

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة