العماري المدير العام للحزب الذي يقود حكومة بنكيران.. شبيبة العدالة والتنمية يشتغلون مع الله ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

العماري المدير العام للحزب الذي يقود حكومة بنكيران.. شبيبة العدالة والتنمية يشتغلون مع الله !

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم الإثنين 05 يناير 2015 م على الساعة 0:27
معلومات عن الصورة : بنكيران والمعطلين

« شبيبة العدالة والتنمية يشتغلون مع الله » هذا بالحرف ما قاله المدير العام لحزب العدالة والتنمية، ونقله على لسانه موقع حزب المصباح نفسه. بدت العبارة مستفزة، غير مفهومة حتى وهي توضع داخل سياقها، لأنها أقوى من أن يتقبلها المسلمون الذين اعتادوا ان يضعوا مسافة وهم يتحدثون عن الخالق، مهما كان الاقرب الى قلوبهم وكانوا اكثر الناس في اعتقادهم ورعا، وذلك من باب الخشية والاحترام والتبجيل، ولعل هذا ما جعل العبارة موضوع نقاش وتحليل واستغراب..

حيث كتب الموقع بالحرف: » شدد عزيز العماري المدير العام لحزب العدالة والتنمية على أنه لا يوجد من هو أكثر نضالية من أعضاء شبيبة العدالة والتنمية، لأنهم حسب العماري يشتغلون مع الله تعالى.

وأبرز العماري في كلمة بالجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني للكتاب المجاليين لشبيبة البيجيدي، والمنظم بالمركب الدولي مولاي رشيد ببوزنيقة، يومي 3 و 4 يناير 2015، أن الفقيد عبد الله بها رحمه الله كان يعتبر أن عناصر قوة العدالة والتنمية هي المرجعية والمصداقية والفعالية، مؤكدا أنه يضيف على هذه العناصر عنصر النضالية بالنسبة لشبيبة المصباح.

وفي سياق متصل، بين أن من مصادر قوة الحزب هي كيفيات اختيار مرشحيه ومنتخبيه، مبديا اعتزازه بالتجربة الحكومية التي يرأسها عبد الإله بنكيران، وبما تقدمه للبلد والمواطنين،  » ومن له عملة منافسة فليتفضل » يضيف المسؤول الحزبي دائما.

وأضاف العماري في ذات الملتقى الذي اختير له اسم دورة المرحوم عبد الله بها أن منهج حزب العدالة والتنمية يضع المصلحة العليا للوطن في قمة مبادئه، معلنا أن يد الحزب ممدودة لمن يحمل نفس الهم.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة