محمد السادس

استنفار بالدار البيضاء بعد حلول الملك وجامعة الطب الخاصة ضمن المشاريع التي سيطلقها

استنفرت مختلف المصالح الأمنية بالدار البيضاء، عناصرها، واتخذت تدابير أمنية، لضمان مرور الزيارة الملكية للمدينة على أحسن ما يرام، بعد أن حل بها ليلة أمس الأحد.

فقد عمدت الأجهزة الأمنية على نشر عناصرها في مختلف الشوارع الرئيسية الكبرى بالمدينة، تفاديا لحدوث أي خلل في تنظيم عملية المرور، أو غيره.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يقوم الملك محمد السادس، بعدة تدشينات على مستوى جهة الدار البيضاء، على رأسها جماعة الشلالات قرب المحمدية، حيث سيطلق الملك مشروعا لمحاربة السكن غير اللائق، كما سيضع الحجر الأساس لبناء أول كلية طب خاصة بمنطقة الحي الحسني، ثم مرفقا ثقافيا بمقاطعة ابن مسيك.

وتأتي هذه الزيارة الملكية، للعاصمة الاقتصادية، والتي من المتوقع أن يمكث بها إلى غاية الجمعة المقبل، مباشرة بعد عودته من عطلته الخاصة التي قضاها بالامارات العربية المتحدة وتركيا، وترأسه حفل عيد المولد النبوي.

إلى ذلك، كان وزير الداخلية محمد حصاد قد حل السبت الماضي بمدينة الدار البيضاء، بمعية وفد من وزارة التشريفات والأوسمة ومسؤولين أمنيين كبار، للوقوف على صيرورة المشاريع التي سيقوم الملك بتدشينها.

وقد قدمت عامل عمالة الحي الحسني، حنان التيجاني، شروحات على أخر الترتيبات المتعلقة بكلية الطب الخاصة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.