الرئيسية / الوجه الاخر / مرسي يشيد من زنزانته بموقف الإعلام العمومي المغربي من الانقلاب العسكري"

مرسي يشيد من زنزانته بموقف الإعلام العمومي المغربي من الانقلاب العسكري"

الوجه الاخر سياسة قصاصات
abdeltif fadouach 05 يناير 2015 - 12:29
A+ / A-

أشاد محمد مرسي، رئيس الجمهورية المصرية السابق، في بيان رسمي، بموقف المغرب الأخير، من الصراع على السلطة في مصر، بين الإخوان المسلمين، حزب الحرية والعدالة والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.
وكتب أحمد عبد العزيز، عضو الفريق الرئاسي للرئيس الدكتور محمد مرسي، مستشار الرئيس لشؤون الإعلام الوطني، على حسابه في الفيسبوك، “باسم السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية وفريقه الرئاسي، أثمن عاليا الموقف الرسمي للمملكة المغربية الشقيقة، التي وصفت ـ بكل وضوح ـ ما وقع في مصر يوم 30 يوليو 2013 بأنه انقلاب عسكري على رئيس شرعي منتخب جاء بإرادة شعبية”.
وعبر المستشار الإعلامي للرئيس السابق محمد مرسي عن أمله أن تحذو باقي الدول حذو المغرب، وقال “آمل أن تحذو بقية دول العالم حذو المملكة المغربية في تسمية الأشياء بمسمياتها، وأن تتخذ الموقف نفسه تجاه الانقلاب في مصر؛ لأن الشعب المصري ماضٍ في ثورته حتى كسر هذا الانقلاب العسكري الدموي، واستعادة إرادته وكرامته، وتحرير معتقليه الأبطال، والقصاص لشهدائه الأبرار”.

وخلص أحمد عبد العزيز إلى أن الشعب المصري “لن ينسى أبدا كل من وقف إلى جانبه في معركته المقدسة، ضد الفاشية العسكرية الدنيئة، ومن يرعاها إقليميا ودوليا”.
مستشار الرئيس مرسي

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة