موراي يتألق في كأس هوبمان رغم ارتفاع درجات الحرارة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

موراي يتألق في كأس هوبمان رغم ارتفاع درجات الحرارة

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 05 يناير 2015 م على الساعة 14:38

واصل اندي موراي فترة إعداده القوية نحو المنافسة على أول ألقابه في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بانتصار مريح على الفرنسي بنوا بير في كأس هوبمان للتنس في بيرث اليوم الاثنين، حسب ما جاء في وكالة الأنباء رويترز.

وبعد انتزاعه اول القابه في عام 2015 في ابوظبي مثل اللاعب الاسكتلندي بريطانيا في البطولة الى جانب هيذر واطسون ليتغلب على بير 6-2 و7-5 في مباراة اقيمت اليوم.

ووصل اللاعب الاسكتلندي البالغ من العمر 27 عاما الى بيرث التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة امس الاحد عقب فوزه بنهائي بطولة ابوظبي بانسحاب منافسه المريض نوفاك ديوكوفيتش الا انه لم يظهر اي قدر من تراجع المستوى على الرغم من التباين الكبير في الظروف المناخية بين المدينتين.

وقال موراي الذي فاز ايضا على رفائيل نادال وفليسيانو لوبيز في ابوظبي والابتسامة ترتسم على وجهه في مقابلة على جانب الملعب « بدا الامر مثيرا للدهشة عندما وصلنا الى ملعب التدريب صباح اليوم ووجدنا درجات الحرارة قد بلغت 44 درجة مئوية. »

واضاف « انتمي الى مدينة صغيرة في اسكتلندا والطقس هنا لا يشبه الطقس هناك. الاحوال المناخية هنا رائعة استعدادا للعب في ملبورن. »

وبعد اجتيازه للمجموعة الاولى تعرض المصنف السادس على العالم لضغط من قبل منافسه الفرنسي في المجموعة الثانية وكان لزاما عليه ان يقاتل بكل قوة للتمسك بإرساله في الشوط الثامن الماراثوني والذي شهد بداية تأثر كتفه اليسرى المصابة.

وكان على موراي ان ينتظر حتى الشوط 11 من المجموعة الحاسمة ليكمل الفوز في ثاني نقاط حسم المباراة بضربة إرسال ساحقة.

وقال موراي « عانيت من مشكلة (في الكتف) في ابوظبي قبل يومين ولم تسنح لي الفرصة للإرسال بعدها. سافرنا مباشرة بعدها لنصل أمس الى هنا. »

وأضاف « لا يعني هذا الكثير بالنسبة للاعب يسدد بيده إلا ان الاصابة جعلتني أشعر بقدر من الالم اليوم. »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة