10922652_10152989618507037_630036951628475278_n

رسائل صورة.. أبناء الأمير الإماراتي في قصر الملك يوم العيد بعد أزمتي مصر وخلفان

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للملك محمد السادس، وزوجته الأميرة للا سلمى، ومعهما أبناء وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء أمس بالقصر الملكي بمدينة الرباط بمناسبة إحياء،بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

الصورة، التي نشرتها صفحة « الملك محمد السادس » التي يديرها سفيان البحري، لقيت تجاوبا كبيرا، وتفاعلا من طرف رواد الفايسبوك.

وتأتي هذه الصورة، مباشرة بعد الخرجة المثيرة، لنائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الذي خلق أزمة حين تنبأ بسقوط إخوان المغرب، ويقصد حكومة عبد الإله بنكيران، هذه السنة، وهو الأمر الذي دفع رئيس الحكومة إلى رفع شكواه إلى الملك محمد السادس، ما اعتبرته بعض وسائل الاعلام بداية توتر بين المملكة المغربية والامارات العربية المتحدة.

وروجت بعض وسائل الاعلام المصرية بشكل خاص، إلى نشوب أزمة مغربية إماراتية، وذلك عقب التوتر الذي ساد بين المغرب ومصر إثر التقريرين اللذين بثهما الاعلام العمومي المغربي، والذين وصفا لأول مرة  فترة ما بعد مرسي بـ »الانقلاب ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.