عضو من "الوينرز"لـ"فبراير.كوم":هذه حقيقة ما جرى بين جماهير الوداد وخريبكة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

عضو من « الوينرز »لـ »فبراير.كوم »:هذه حقيقة ما جرى بين جماهير الوداد وخريبكة

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الإثنين 05 يناير 2015 م على الساعة 14:19
معلومات عن الصورة : جمهور الوداد في رحل سابقة

قال عضو من فصيل مشجعي نادي الوداد البيضاوي « وينرز »، إنهم لازالو يرابضون بمنطقة ابن حمد، قرب خريبكة في انتظار الافراج عن زملائهم من مشجعي الوداد، الذين جرى ايقافم مساء أمس، بتهمة القيام بأعمال شغب بعد مباراة فريقهم أمام الوداد.

وأوضح عضو الفصيل، الذي رفض ذكر إسمه، أن جماهير الوداد لم تدخل في مناوشات ولم تعترض أيا من الجماهير، مشيرا أن الإصابات التي لحقت جماهير الوداد تؤكد ذلك.

وأشار المتحدث لموقع « فبراير.كوم » بالقول: »هادو لي تايقولو حنا ضربناهم أو هرسنا شي حاجة، يوريونا شكون هادو في جمهور خريبكة لي تضرب؟ حنا كلشي تضرب فينا، وكنا عارفينها قبل ما نمشيو أنه أي حاجة وقعات غاديا تلصق فينا ».

وأردف عضو « الوينرز » على أن جماهير الوداد البيضاوي كانت منظمة ولم تخطط لقبل الأجواء والشجار مع الجماهير الخريبكية، مؤكدا أنهم تعرضوا لوابل من الحجارة والضرب، وتعرضت سياراتهم الشخصية لخسائر كبيرة، إلى جانب جروح وإصابات عدة في صفوف جماهير القلعة الحمراء.

ومعلوم أنه قد جرى مساء أمس، ايقاف 17 مشجعا وداديا على إثر أعمال شغب بخريبكة بعد نهايو المباراة التي جمعت الفريقين، ما تسبب في خسائر مادية كبيرة، عند التراشق بالحجارة.

كما أصيب 15 شخصا بجروح متفاوتة الخطوة، إثر انقلاب سيارة للجماهير البيضاوية بعد ارتطامها بعمود كهربائي، نقلوا على إثرها إلى مستشفى بن احمد.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة