646x404

دوري شينزين الصيني:تأهل الرومانية هاليب إلى الدور الثاني

تأهلت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة أولى، بصعوبة بالغة إلى الدور الثاني من الدوري الدولي لمدينة شينزين الصينية، البالغة قيمة جوائزه 500 الف دولار، بعد فوزها، اليوم الاثنين، على الالمانية انيكا بيك ب 4-6 و6-4 و6-3 ، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

كما تأهلت التشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة ثانية، عقب فوزها على الصينية دوان ينغ ينغ 6-3 و6-1 ، فيما خرجت الصينية بينغ شواي (الثالثة) من الدور الاول بعد خسارتها أمام الروسية فيرا زفوناريفا ب 6-4 و4-6 و3-6. والمصير ذاته لقيته الرومانية مونيكا نيكوليسكو، المصنفة سابعة، إثر خسارتها أمام السلوفينية بولونها هركوغ 1-6 و5-7.

وعرفت منافسات الدور الاول ، فوز الصربية الكسندرا كرونيتش على الصينية جو لين 6-4 و7-6 (7-4)، والايطالية كارين كناب على الفرنسية بولين بارمانتييه 6-3 و6-3، والتشيكية تيريزا سميتكوفا على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 3-6 و6-3 و6-3، والصربية بويانا يوفانوفسكي على الاسبانية ماريا-تيريزا تورو-فلور 6-2 و6-7 (4-7) و6-3.

وكانت الصينية المعتزلة لي نا أحرزت لقب النسختين الاولى والثانية لدوري شينزين في العامين الاخيرين.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.