بنكيران 3

ضاحي خلفان:أستغرب كيف يحاسبني بنكيران على رأي يحتمل الصواب والخطأ!

سارع ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة بدبي الإماراتية، إلى الخروج بتصريحات لدى وسائل الاعلام الاماراتية، في خطوة منه لرأب الصدع الذي كانت توقعاته بسقوط « إخوان المغرب » أحدثته.

ضاحي خلفان، وحسب ما نشرته وسائل الاعلام الاماراتية، اعتبر أن ما كتبه على صفحته بموقع « تويتر »، هو توقعات شخصية واستقراء للمشهد السياسي بالمنطقة.

وأضاف في تصريح لشبكة إرم الإخبارية، أن لقاءاته مع فاعلين مغاربة، الذين عبروا له عن شعورهم بعجز حزب العدالة والتنمية عن حل المشاكل التي تواجه المغرب، جعله يتوقع أن الحزب لن يستطيع النجاح في الانتخابات المقبلة.

وحسب ما نقلته الشبكة المذكورة، فإن ضاحي خلفان، تفاجأ بردة فعل حول ما قال إنه يحتمل الصواب والخطأ، وأنه لا يمكن أن يحاسب على رأي فقط.

وكانت تغريدة ضاحي خلفان، قد أثارت رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران، الذي كشف أنه اشتكى بذلك إلى الملك محمد السادس للتدخل لدى حكام الإمارات العربية المتحدة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.