20122013_09041_176859186

إحباط محاولة تهريب أزيد من 200 ألف أورو بمعبر باب سبتة

أحبطت مصالح الجمارك، اليوم الإثنين، بمعبر باب سبتة، محاولة تهريب أزيد من 200 ألف أورو، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وعلم لدى مصدر جمركي، أن عناصر الجمارك، تمكنت من احباط عملية تهريب مبلغ مالي بقيمة 200 ألف و500 أورو، بموقع باب سبتة، حاول مهاجر مغربي ببلجيكا صحبة شريك له (مغربي الجنسية) تهريبه نحو سبتة السليبة، قبل التوجه نحو بلد الاقامة، دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل ودون التوفر على تصريح مسبق من المؤسسات المالية الوطنية المختصة.

وأضاف المصدر ذاته، انه تم حجز، مبلغ مالي آخر بقيمة 5000 درهم، كان الظنين يخفيه مع العملة الصعبة المحجوزة في أماكن مختلفة داخل سيارة مسجلة بالمغرب.

واشار المصدر الى انه تم اخضاع المعنيين لبحث مدقق لمعرفة حيثيات النازلة قبل اتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية اللازمة في حقهما.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.