باريس سان جرمان يقصي مونبلييه من دور الـ32

باريس سان جرمان يقصي مونبلييه من دور الـ32

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 06 يناير 2015 م على الساعة 11:49

حقق باريس سان جرمان، بطل الدوري، فوزا متأخرا على مضيفه مونبلييه 3-صفر، وأقصاه من دور ال32 لمسابقة كأس فرنسا في كرة القدم، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وبعد شوط أول سلبي، سجل فريق العاصمة الذي يشغل المركز الثالث في الدوري المحلي خلف مرسيليا الأول وليون الثاني، ثلاثيته عبر كليمان شانتوم (د63) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (79) والبرازيلي لوكاس مورا (90).

وتعتبر النتيجة جيدة بالنسبة إلى رجال المدرب لوران بلان، بعد أن سبق لهم أن اكتفوا بالتعادل السلبي على أرضهم امام مونبلييه نفسه في الدوري قبل أسبوعين.

وانتقد بلان أرضية « التراد ستاديوم » الذي استضاف مباراة في الرغبي قبل أيام، وقال: « بالنظر إلى هذه الظروف، لم نكن نتوقع تقديم مباراة كبيرة ».

وعاقبت إدارة النادي كلا من الأوروغوياني ادينسون كافاني، والارجنتيني ايزيكييل لافيتزي، بإبقائهما في باريس، بعد عودتهما المتأخرة من إجازة الأعياد.

وسيلتقي سان جرمان في الدور المقبل مع بوردو سادس الدوري والفائز على تولوز 2-1 أول أمس الأحد، فيما ودع مرسيليا متصدر « ليغ 1 » المسابقة بخسارته المفاجئة أمام غرونوبل من الدرجة الرابعة بضربات الجزاء 4-5 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3-3 ، أول أمس الأحد أيضا.

وفي أبرز مباريات الدور المقبل، يلعب رين مع رينس، ونانت مع ليون.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة