السفياني محامي ميلود الشعبي يصرخ في محكمة الإستئناف.. "واك واك اعباد الله حرام هادشي" ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

السفياني محامي ميلود الشعبي يصرخ في محكمة الإستئناف.. « واك واك اعباد الله حرام هادشي » !

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 06 يناير 2015 م على الساعة 15:34

واك واك اعباد الله..  حرام هادشي.. الدولة توصلت وحضرت، رجعوا للملف توصلت وحضر دفاعها، كيف يعقل أن تؤجلوه من جديد تحت ذريعة التوصل برد المحافظ؟ » هكذا صرخ النقيب خالد السفياني، محامي رجل الأعمال، السيد ميلود الشعبي، حينما قيل له أن الملف المتعلق بأرض القاسمي بمدينة طنجة، الواقعة في طريق الرباط، سيؤجل بعد عدة محاولات لتأجيله، وعند كل مرة لسبب بعينه، هذه المرة للتوصل بتعقيب السيد المحافظ على وثائق أدلي بها محامي ساكنة تطالب بأحقيتها بالأرض، بينما رجل الأعمال اشترى هذه الأرض وحفضها، حسب دفاع رجل الاعمال الشعبي.

في هذه القضية أكثر من صوت وما يزيد عن رواية وتفاصيل معقدة، ففي الوقت الذي يعتبر سكان حضروا الجلسة ممثلين بمحاميهم أنهم ظلموا، وأن الأرض التي اشتراها رجل الأعمال الشهير من شخص وجهت له تهمة ذات صلة لالاتجار في المخدرات، هي أرض اجدادهم، يدفع دفاع السيد الشعبي، بأنه اشترى الأرض وخضعت عملية الشراء للقوانين المتعارف عليها، ولا يفهم ما سر هذه الدعوى التي تعود إلى سنة 2007.، لاسيما وان رجل الاعمال استثمر اموالا وشيد مشروعا تم توقيفه من طرف الوالي.

وبعد أخذ ورد حول تاجيل الملف والبث فيه، أضاف السيد النقيب: » أنا اقول لكم الملف جاهز، واحكموا بما تريدون.. وماتجرجروناش »
في هذه اللحظة تدخلت رئيسة الجلسة: »غادي نحكموا بما اقتضى الله »

،هنا أخذ النقيب السفياني الكلمة من جديد وقال بالحرف: » لا يمكن الملف يبقا يتجرجر بهذا الشكل.. شوفو شحال من جلسة.. غادي تشوفو حنا في العبث «

الرئيسة ترد: حنا ماشي في العبث

ويستدرك الأستاذ النقيب: » أنا انا اللي في العبث.. أنا اعيش عبثا »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة