Capture d’écran 2015-01-06 à 13.30.51

عاجل…أرميل يوقف الشرطي الذي ظهر يتلقى مبلغا ماليا ويخضعه للتحقيق

علمت « فبراير.كوم »، من مصدر أمني مطلع، أن الإدارة العامة للأمن الوطني، أوقفت الشرطي الذي ظهر في فيديو، صوره أحد المواطنين، يتلقى، مبلغا ماليا مقابل الحصول على أوراق سيارته.

وقال مصدر « فبراير.كوم »، إن الإدارة العامة للأمن الوطني، قد استمعت للشرطي، قبل قليل في ولاية أمن طنجة، في محاضر إدارية، مؤكدا أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة إذا ما ثبت تورطه في تلقي الرشوة كما يؤكد صاحب الفيديو.

وكان قد ظهر فيديو على الموقع العالمي « youtube » ، يظهر مواطنا وهو يقوم بتصوير شرطي قال إنه يتسلم مبلغا ماليا من أجل استرجاع أوراق السيارة .
ويظهر من خلال شريط الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، الشخص وهو يظهر ورقة من فئة 100 الدرهم أمام الكاميرا، قبل أن يقدمها للشرطي.

وحسب ما تبين في عنوان الفيديو فإن الأمر يتعلق بمدينة طنجة حيث كتب صاحبه هذا العنوان أسفل الشريط  » قناص طنجة يطيح بشرطي مرتش ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.