حكيم يغني في الحفل السنوي للاتحاد الافريقي لكرة القدم | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

حكيم يغني في الحفل السنوي للاتحاد الافريقي لكرة القدم

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 08 يناير 2015 م على الساعة 11:20

قام الإتحاد الافريقي لكرة القدم بدعوة الفنان حكيم لحضور حفله الضخم السنوي الذي سيقام في العاصمة النيجيرية لأغوس النيجيرية ليصبح أول فنان عربي يشارك في هذه الإحتفالية، حسب ما جاء في موقع « القدس العربي « .

و سيسافر للغناء في الحفل السنوي لإختيار نجوم القارة السوداء في كرة القدم وهو الحفل الذي تتجه له أنظار العالم لمعرفة من سيفوز بلقب أفضل لأعب في القارة السمراء، وأيضا أفضل ناد وأحسن لاعب صاعد وأفضل مدرب وكذلك أحسن منتخب.
وسيغني حكيم مع ثلاثة مطربين من نيجيريا ومطرب من الكونغو أوبريتا بعنوان «قوة الإصرار من أجل المكسب» وقد قامت الشركة المنظمة بارسال اسطوانة بها الأغنية، وقام حكيم في الأيام القليلة الماضية بالإنتهاء من المقاطع الخاصة به حيث قام بكتابة هذه المقاطع أمل الطاير ولحنها هاني فاروق لأن كل مطرب سوف يقدم الجزء الخاص به بلغته كما سيغني حكيم ثلاث أغنيات «السلام عليكو» و «ايه دا بقى» و «عملنا اللي علينا».
وكان حكيم شارك في عدد من المهرجانات الدولية كما أنه قام بإحياء العديد من المناسبات، منها «منتدى دافوس» الإقتصادي في نيويورك والذي أقيمت فعالياته عقب احداث 11 سبتمبر/أيلول وشاركه في الغناء العديد من النجوم العالميين.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة