بالفيديو..أصالة تكشف حقيقة كرهها لنانسي عجرم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عنونوه « أصالة تعلن كرهها لنانسي عجرم »، وفيه تتحدّث أصالة ضمنياً عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما افترضوا، في إحدى حلقات برنامجها « صولا »، خلال استضافتها النجمة التونسية أميمة طالب، والنجمين المصريين محمود العسيلي، وأحمد سعد، قائلة عنها « سهتانة وما بحب أغانيها ».حسب ما جاء في موقع  » لها « .

وتقول أصالة في الفيديو إن هناك فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها، لافتة إلى أنها مصطنعة، ورفضت البوح باسمها على العلن، بينما كشفت عن هويتها في أذن أميمة التي أعربت عن دهشتها لحظة سماع اسم الفنانة، ما دفع أصالة للقول « حسستيني إني بحكي عن أم كلثوم ».
لكن أصالة روت الحكاية بطريقة مغايرة تماماً لما يتم تداوله، نافيةً تماماً كل ما قيل معربة عن حبها الشديد لنانسي عجرم عبر تويتر، لافتة إلى أنها تقصد فنانة أخرى.
وقالت أصالة: بالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغاليه على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيري
هذا أولاً وثانياً أتمنى من كل صديق ومحب لي أن يحافظ دائماً على ردود أفعاله وبالنسبه لمن أخطأ بحق نفسه بالإساءة لي فلم يفعل إلا أسفي عليه
وثالثاً وأخيراً بوعدكم حزركم مين هيي اللي كنت بقصدها بس ناخد وعد من محبيها الحفاظ على أخلاقياتهم(مع أنه معجبينها كلهم أجانب ومارح يفهمونا).

https://www.youtube.com/watch?v=jWnx-VJj9oc

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.