بالفيديو..أول تصريح للعنصر بعد إعفاء الملك لوزير الشباب: أوزين شجاع ولن نبعده من الحزب | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..أول تصريح للعنصر بعد إعفاء الملك لوزير الشباب: أوزين شجاع ولن نبعده من الحزب

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأربعاء 07 يناير 2015 م على الساعة 21:25
معلومات عن الصورة : العلام لـ "فبراير": العنصر كان واضحا والأحرار يضغط لتقليص عدد وزارات الإستقلال

اعتبر امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، طلب وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، من الملك محمد السادس، إعفاءه من منصبه بعد ظهور نتائج التحقيق(اعتبر) شجاعة من الوزير المنتمي لصفوف حزبه الحركة.

وأوضح العنصر في اتصال هاتفي بموقع « فبراير.كوم » أن ما قام به الوزير الحركة »شجاعة منه، لأن المسؤولية السياسية وحدها التي ترافقه وليس هناك أي خطأ مادي ارتكبه في هذه القضية ».

وشدد الوزير، على أن حزب الحركة الشعبية، لن يتخذ أي إجراء في حق محمد أوزين، عضو المكتب السياسي للحزب، مشيرا بالقول »قرأت البلاغ ثلاث مرات ولم يظهر لي أنه ارتكب خطأ، الوزير ماتايدير العشب او تايسقيه، فقط تاتبقى المسؤولية السياسية عند الوزير، وبالتالي ليس هناك أي ذنب حتى نتخذ اجراء في حقه ».

وكان الملك محمد السادس، قد قرر إعفاء الوزير محمد أوزين، بعد اطلاعه على نتائج التحقيق الذي أجري في « شوهة » ملعب الرباط.

وأشار بلاغ للديوان الملكي اليوم الأربعاء، أن التقرير أثبت المسؤولية السياسية والإدارية المباشرة لوزارة الشباب والرياضة وكذا مسؤولية المقاولة، في الاختلالات المسجلة على صعيد إنجاز هذا المشروع.

وأردف البلاغ، على أنه »بعد إبلاغه بمضمون التقرير، ومن منطلق روح المسؤولية، طلب السيد وزير الشباب والرياضة من السيد رئيس الحكومة، بأن يرفع إلى النظر السامي لجلالة الملك ملتمس إعفائه من مهامه ».

أكتب تعليقك

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن أراءهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من الموقع.

اءن السبب في عزل المسمى محمد أوزين هو عدم الكفاءة الدي يليه عدم المسؤولية ما يجعلنا نتساءل لمادا اقترح شخص بهده المواصفات على الملك اي من كدب على الملك ولمادا .

مواضيع ذات صلة