الرئيسية / حوارات / بالفيديو..أول تصريح للعنصر بعد إعفاء الملك لوزير الشباب: أوزين شجاع ولن نبعده من الحزب

بالفيديو..أول تصريح للعنصر بعد إعفاء الملك لوزير الشباب: أوزين شجاع ولن نبعده من الحزب

العنصر وأوزين
حوارات سياسة قصاصات
A.Chabbel 07 يناير 2015 - 21:25
A+ / A-

اعتبر امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، طلب وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، من الملك محمد السادس، إعفاءه من منصبه بعد ظهور نتائج التحقيق(اعتبر) شجاعة من الوزير المنتمي لصفوف حزبه الحركة.

وأوضح العنصر في اتصال هاتفي بموقع “فبراير.كوم” أن ما قام به الوزير الحركة”شجاعة منه، لأن المسؤولية السياسية وحدها التي ترافقه وليس هناك أي خطأ مادي ارتكبه في هذه القضية”.

وشدد الوزير، على أن حزب الحركة الشعبية، لن يتخذ أي إجراء في حق محمد أوزين، عضو المكتب السياسي للحزب، مشيرا بالقول”قرأت البلاغ ثلاث مرات ولم يظهر لي أنه ارتكب خطأ، الوزير ماتايدير العشب او تايسقيه، فقط تاتبقى المسؤولية السياسية عند الوزير، وبالتالي ليس هناك أي ذنب حتى نتخذ اجراء في حقه”.

وكان الملك محمد السادس، قد قرر إعفاء الوزير محمد أوزين، بعد اطلاعه على نتائج التحقيق الذي أجري في “شوهة” ملعب الرباط.

وأشار بلاغ للديوان الملكي اليوم الأربعاء، أن التقرير أثبت المسؤولية السياسية والإدارية المباشرة لوزارة الشباب والرياضة وكذا مسؤولية المقاولة، في الاختلالات المسجلة على صعيد إنجاز هذا المشروع.

وأردف البلاغ، على أنه”بعد إبلاغه بمضمون التقرير، ومن منطلق روح المسؤولية، طلب السيد وزير الشباب والرياضة من السيد رئيس الحكومة، بأن يرفع إلى النظر السامي لجلالة الملك ملتمس إعفائه من مهامه”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة