هذه هي الأغنية التي تستهل بها الفنانة نسرين طافش سنة 2015

هذه هي الأغنية التي تستهل بها الفنانة نسرين طافش سنة 2015

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 08 يناير 2015 م على الساعة 10:48

أغنية جديدة منفردة وكليب مصور للفنانة السورية نسرين طافش هي هديتها لجمهورها في الوطن العربي، بالإضافة لألبوم مشترك، مع مواطنها الموزع والملحن المعروف اياد ريماوي ، حسب ما جاء في موقع « فن عربي « .
مؤسس فرقة « كلنا سوا ».
ونسرين غنت من قبل في برنامج « نورت » وأشاد بصوتها عدد من النقاد والمتخصصين، ومنهم الناقد جمال فياض الذي قال أن نسرين صوت جميل وتجيد الغناء أكثر من كثر الكثيرات في الساحة الغنائية وشجعها على خوض التجربة التي كانت طافش قد أجلتها لفترة طويلة حتى تظهر في الوقت المناسب.

نسرين طافش تواصل تصوير « في ظروف غامضة »
على صعيد أخر تواصل الفنانة السورية نسرين طافش بالعاصمة السورية دمشق تصوير مسلسلها الجديد « في ظروف غامضة » والذي تلعب فيه دور « دارين »، وتدور أحداثه عن دارين التي تنقلب حياتها بصورة مفاجأة إثر حادث غير عادي يحدث لها.
العمل كتابة فادي قوشقجي واخراج المثنى صبح، ويشارك نسرين بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، مثل: سلوم حداد، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، أمانة والي، نادين خوري، نادين تحسين بيك، وميسون أبو اسعد ..
ووجهت نسرين أمنياتها للعام الجديد إلى أهلها بسوريا وان يعود السلام إلى البلد الغالي الذي تربت بين ربوعه وان يسود السلام والرخاء الوطن العربي كله، وان ينجو من كل المؤامرات التي تحاك ضده، وان يكون العام القادم أكثر جمالا من سابقه.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة