فيديو..في بيت الوينرز..رمونا بالحجارة وسكبوا البنزين فوق رؤوسنا وهددونا بإضرام النار !

زارتهم كاميرا « فبراير.كوم ». مشجعو الوداد البيضاوي، الذين تعرضوا لاعتداءات في مدينة خريبكة، خلال تشجيعهم لفريقهم الأحمر  الأحد الماضي.

يحكون لنا تفاصيل الواقعة، وكيف تعرضوا لاعتداءات بدوار « ثلاث الأولاد »، بالحجارة، وقصفوا السيارات التي كانت تقل جماهير الوداد.

بدأت الأحجار تتطاير، ما أدى إلى إصابة السائق بحجارة في الرأس، وسرعان ما  فقد السيطرة على المقود، فحلت الكارثة، وانقلبت السيارة التي كانت تنقل عددا من جماهير الوداد.

لم يقف الأمر عند هذا الحد، يحكي هؤلاء لكاميرا « فبراير.كوم »، حيث أكدوا أن هؤلاء وصلوا إلى درجة محاولة اضرام النار فيهم ! إلى جانب السرقات التي تعرضوا لها.

وطالب هؤلاء، بضرورة التدخل لمعاقبة منفذي عمليات الاعتداء على جماهير الوداد البيضاوي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • الاصتدامات وقعت في بلدية ثلات لولاد بعيدا عن مدينة خريبكة بثلاتين كيلومتر لماذا تقحمون مدينة خريبكة الثي هي بعيدة كل البعذ عن المنطقة التابعة لاقليم سطات .
    غادر جمهور البيضاء مدينة خريبكة تحت حماية رجال الشرطة ولم يتعرضوا لاي هجوم في مدينة خريبكة التي تبقي بريئة من اي اعتداء او هجوم علي الجماهير البيضاوية.