لماذا غاب خيرات ولم يلتقي وجها لوجه لشكر في مقر جريدة الاتحاد الاشتراكي اليوم | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

لماذا غاب خيرات ولم يلتقي وجها لوجه لشكر في مقر جريدة الاتحاد الاشتراكي اليوم

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الخميس 08 يناير 2015 م على الساعة 20:10
معلومات عن الصورة : عبد الهادي خيرات مدير نشر جريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبيراسيون السابق (أرشيف)

لماذا غاب عبد الهادي خيرات عن مقر جريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبيراسيون، التي يشرف على إدارة نشرهما، للمرة الثانية، في تزامن مع عقد المكتب السياسي، بقيادة إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب، اجتماعا، في الطابق الخامس، بمقر جريدتين، بالدار البيضاء، اليوم الخميس، سؤال طرحه المهتمون الذين يتابعون تطورات الصراع بين الاتحاديين حول ممتلكات الحزب، في ظل الصراع الذي قد يؤدي لا محالة للانشقاق.
مصدر مقرب من خيرات، أكد لـ »فبراير. كوم »أن غياب مدير نشر الجريدتين ليس لتفادي لقائه مع الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، وباقي أعضاء المكتب السياسي، ولكن لتزامن الموعد مع جلسة يتابع فيها خيرات باعتباره مدير نشر الاتحاد الاشتراكي في قضية نشر، بالمحكمة الابتدائية في سيدي بنور، اليوم الخميس.
يذكر أن لقاء المكتب السياسي اليوم حاسم، وسيتخذ قرارات حاسمة في هيكلة الجريدتين، حيث يتشبث إدريس لشكر بتسلم الحزب إدارتهما، فيما يصر خيرات على تسلميهما لمجلس إداري يضم قادة تاريخيين، محمد اليازغي، وعبد الواحد الراضي، وفتح الله ولعلو، ومحمد كرم، إضافة إلى إدريس لشكر، لتدبير المؤسسة الصادرة للجريدتين.
وجرى اللقاء في أجواء مشحونة حيث حضر أنصار لشكر إلى مقر الجريدتين، على هامش الاجتماع، استعدادا للتدخل في أي لحظة، وفي أي طارئ، كما أن البوليس السري انتشر بفضاء المقر ليكون على موعد مع أي اضطرابات تقع بين الجانبين، سواء المؤيدين لإدريس لشكر أو المؤيدين لعبد الهادي خيرات.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة