برشلونة واتلتيكو مدريد على موعد حارق هذا الأسبوع | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

برشلونة واتلتيكو مدريد على موعد حارق هذا الأسبوع

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 08 يناير 2015 م على الساعة 17:46

سيكون عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع لقاء القمة الذي سيجمع بين فريقي برشلونة صاحب المركز الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي ، واتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وحامل اللقب، الاحد المقبل، برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة ، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

ومن بين أقوى لقاءات الدورة المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد المتصدر ، الذي يسعى إلى تعويض خسارته الأخيرة، واسبانيول بعد غد السبت.

ففي المباراة الأولى، يبدو اتلتيكو مدريد متحفزا لانتزاع النقاط الثلاث وإن كان على أرضية ملعب « كامب نو » بعد فوز ثمين حققه أمس الاربعاء على جاره وغريمه ريال مدريد 2-0 في ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة الكأس المحلية.

ويتساوى برشلونة واتلتيكو مدريد في عدد النقاط (38 نقطة لكل منهما) غير أن الأول يتقدم على الثاني بفارق الأهداف.

وسيحاول « روخيبلانكوس » الاستفادة قدر المستطاع من المعنويات المهزوزة لبرشلونة الذي يلتقي الليلة ضيفه التشي في ذهاب ثمن نهاية الكأس، ليعزز حظوظه في الانفراد بالصدارة في حال تعثر جديد لريال مدريد الجريح.

وفي المقابل، يعيش برشلونة فترة حساسة للغاية، فقد دعا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أمس إلى انتخابات مبكرة في نهاية الموسم الحالي على خلفية الازمة التي تعصف به.

وقال في مؤتمر صحافي امس الاربعاء « قررنا الدعوة الى انتخابات في نهاية الموسم. السبب الرئيسي هو اننا نريد تخفيف التوتر داخل النادي والذي اعتبره غير متناسب ولا يتوافق مع الواقع ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة