بالفيديو الشيخ سار.. أعتذر لك لطيفة أحرار لأنني أهنتك لكن عليك بالحجاب والله يلاقيني بيك في الجنة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو الشيخ سار.. أعتذر لك لطيفة أحرار لأنني أهنتك لكن عليك بالحجاب والله يلاقيني بيك في الجنة

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم الخميس 08 يناير 2015 م على الساعة 22:13

اعتذر الملقب بالشيخ سار للفنانة لطيفة أحرار، لأنه سبق أن مسها وأهانها بعد ظهورها بما بات يعرف بـ »القفطان المحلول »، واعتبر الفيديو الذي سبق أن خصصه للفنانة الشهيرة، في غير محله.

حيث قال لها أنه يعتذر لأنه هاجمها في فيديو، لأنه تضايق من « القفطان  إياه، وأضاف أنه يعتذر لها باسم من هددوها بالقتل، لأنهم لا يفهمون الكثير من الأشياء ولا يقبلون في الكثير من الأحيان، التعبير عن الرأي المخالف لهم، كما يحدث مع الفنانة أحرار، التي تعبر عن رأيها بكل حرية.

وأضاف أنه أعجب بها حينما قالت أنه تحب سماع القرآن، لكنه دعاها إلى عدم الظهور بلباس السباحة في أي مسرحية، وقال لها تصوري لو أن الرسول صلى الله عليه وسلم تفرج على المسرحية، وظهرت بهذا اللباس، وقال لها بالحرف: » نحبك في الله، وبغيتك للخير.. فرحتيني، لأنك كتقراي القرآن » ودعاها في أكثر من مرة في الشريط إلى ارتداء الحجاب..وأضاف أرسلت لك هذه الرسالة، لأنه لا يمكنني اللقاء بك، وحتى إن التقيت بك، قد لا يتسنى لي أن أقول لك كل هذا الكلام، وهذه فرصة لأبعث رسالة لمن هم ضدنا ونخالفهم الرأي، والله يفرحك وسمحي لياّ، ياربي يجمعني بيك في الجنة »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة