الوينرز لـ"فبراير.كوم".. عليهم أن لا يحاولوا فلن نصفح عن معتدين كادوا يقتلون أولادنا | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الوينرز لـ »فبراير.كوم ».. عليهم أن لا يحاولوا فلن نصفح عن معتدين كادوا يقتلون أولادنا

  • عبد الواحد   بنديبة
  • كتب يوم الجمعة 09 يناير 2015 م على الساعة 9:53
معلومات عن الصورة : الهجهوج خلال زيارته ليلة أمس لمصابي الوينرز

أكد حمزة.ل » أحد أعضاء فصيل »الوينرز » المشجع لفريق الوداد البيضاوي في تصريح لـ »فبراير.كوم »، أن الجماهير الودادية لن تقبل طلب الصلح المزمع تقديمه من طرف بعض الفعاليات في منطقة « ثلاثاء الولاد  » والتنازل بعد الاعتداءات التي تعرض لها مجموعة من مشجعي فريقه، وكادت تودي بحياتهم، حيث قال حسب تعبيره »لن نقبل الصلح مع معتدين كادوا يتسببون في القضاء على حياة أولادنا ».

وأضاف »حمزة.ل »، أن الجماهير الودادية لن تتنازل عن حقها المتمثل في تطبيق العدالة ومعاقبة مقترفي تلك الاعتداءات، ولن يتم الصلح إلا في حالة معاقبتهم وتعويض أعضائنا الذين أصيبوا بكسور وجروح على مستوى الرأس والقدمين والكتف، إضافة للكسور النفسية العميقة التي خلفها الحادث المأساوي.

في السياق ذاته، اعتبر رضا الهجهوج مهاجم الوداد البيضاوي الذي أصيب خلال مباراة فريقه الأخير ضد أولمبيك اخريبكة، أن الاعتداءا على جماهير الوداد البيضاوي لم يمس الفريق الأحمر لوحده وإنما هو اعتداء على الكرة المغربية والرياضة الوطنية قائلا » مشحعونا توجهوا لمدينة اخريبكة لتشجيع فريقهم، فإذا بأيدي الظلم تترصدهم وتعتدي عليهم، يجب معاقبة الفاعلين وجبر الضرر، وتلك الأحداث سبة وعار على جبين كرة القدم المغربية، إذا لم تتم معاقبة الجناة ».

حري بالذكر أن مهاجم الفريق الأحمر رضى الهجهوج، حل ليلة أمس خلال زيارة قامت بها »فبراير.كوم »، لأعضاء الوينرز المصابين في حي لوبيلا المقابل لمسجد الحسن الثاني وأعضاء آخرين في حي بوركون الذي تعرضوا لاعتداءات الأحد الماضي في منطقة « تلاثاء لولاد فيني » ضواحي مدينة اخريبكة، وتصادف تواجدنا بزيارة وفد كبير من أعضاء الفصيل الودادي الأكثر استقطابا لجماهير القلعة الحمراء .

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة