المغربية "شبيهة هيفاء" أفضل فنانة صاعدة لسنة 2014

المغربية « شبيهة هيفاء » أفضل فنانة صاعدة لسنة 2014

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الجمعة 09 يناير 2015 م على الساعة 10:48

تمكنت  المغربية ابتسام تسكت الملقبة بشبيهة هيفاء وهبي، من احتلال المرتبة الأولى خلال عملية اختيار أحسن فنانة صاعدة لسنة 2014، و التي نظمته فوكس ميوزيك.
كان الصراع محتدما بين ابتسام تسكت و كنزة مرسلي المتسابقتين السابقتين في ستار آكاديمي 10،حسب ما جاء في موقع « melty » و كان الحسم في النتائج موقوفا على الجمهور الذي صوت بكثافة لاختيار الفنانة الصاعدة المتألقة، ودون أدنى مفاجأة، فقد أيد الجمهور على موقع تواصل فوكس ميوزيك الموهبة الصاعدة ابتسام تسكت التي تمكنت من الحصول على 54.1% من مجموع الأصوات,

وفي نفس سياق المسابقة التي طرحتها فيوكس ميوزيك، تمكنت الفنانة سميرة سعيد من أن تتبوأ مكانة أفضل فنانة عربية، بينما أغنيتها « مزال » احتلت المرتبة التانية كأفضل أغنية عربية، أما سعد المجرد فهو أفضل فنان شاب، وأغنيته إنتي باغية واحد، اختارها الجمهور كأحسن أغنية شبابية.

و بعد الإعلان عن النتائج وفوزها الساحق على منافستها، كتبت ابتسام على حسابها الخاص على انستغرام : « شكرا على دعمكم يا أقوى وأحسن وأفضل جمهور أنا حاسة بالأمان مدام أنتو معايا بلا بيكم منسوى والو مواح مواح أكبر بوسة . تصبحون على خير ».

استطلاع الرأي الذي أنجزته فيوكس ميوزيك عبر موقعها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي أبانت على أن محبي الفنانة الصاعدة ابتسام يعدون بالآلاف، بل بالملايين.

333333

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة