محمد نجمي

نجمي لـ »فبراير.كوم »:هذه أسباب انفصالي عن اتحاد المحمدية »

أوضح الإطار الوطني محمد نجمي ل »فبراير.كوم »، أنه اتفق رفقة المكتب المسير لفريق اتحاد المحمدية لكرة القدم على فسخ العقد الذي يربطهما بطريقة حبية.

وأضاف نجمي، أنه لم يقدم استقالته من فريق اتحاد المحمدية، كما أن المكتب المسير لم يقله عكس ما يريد البعض تمريره، مشيرا في الوقت نفسه أنه فضل تغيير أجواء التدريب في مدينة الزهور، مرجعا سبب رغبته تلك في غياب مشروع رياضي مستقبلي لدى الفريق، خاصة أنه قضى رفقته خمس سنوات متتالية، وعدم توفر الإمكانيات المادية لتحقيق نتائج إيجابية والاكتفاء بتنشيط البطولة وهو ما لم يعتده »المحمدية كاتموت رياضيا » .

وعن وجهته المقبلة، أكد محمد نجمي اللاعب والمدرب السابق في صفوف الرجاء البيضاوي، أنه تلقى عرضين اثنين لتدريب فريقين داخل البطولة الاحترافية متفاديا ذكرهما حفاظا على أخلاقيات المهنة التي تربطه بالمدربين، حيث قال » تلقيت عرضين للتدريب داخل البطولة الاحترافية، إلا أنني لن أذكرهما لأنهما مازالا مرتبطين مع مدربيهما ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.