وفاة "بها" تخيم على أعمال المجلس الوطني لـ"PJD"

وفاة « بها » تخيم على أعمال المجلس الوطني لـ »PJD »

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم السبت 10 يناير 2015 م على الساعة 14:47

افتتحت الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب « العدالة والتنمية »، اليوم السبت، بسلا، على وقع « الدعوة للتشبث بقيم القيادي في الحزب، الراحل عبد الله بها »، التي خيمت على أعمال وكلمات المتدخلين في أشغال الدورة.

 

الدورة التي أختير لها إسم « دورة الفقيد عبد الله بها »،  دعا فيها العثماني، إخوان الحزب، إلى « تمثل الدروس والعبر من حياة ووفاة الراحل عبد الله بها.

وسياسيا، زعم العثماني، وزير خارجية النسخة الأولى من حكومة بنكيران، أن حزب « العدالة والتنمية »، حزب « جسد باستمرار ترسيخ الديمقراطية الداخلية، والحرص على المصالح العليا للبلاد وعلى الثوابت الوطنية الراسخة »، مشيرا  إلى أن حزبه « يشكل اليوم عاملا من عوامل الإصلاح إلى جانب باقي الفرقاء السياسيين، الذي أصبح له دور مهم بحكم الدستور ».

 

ومن جهته، قال الأمين العام للحزب، رئيس الحكومة، أن « رحيل عبد الله باها، ليست خسارة لحزب العدالة والتنمية، بل خسارة مجتمعية جماعية، موضحا أن الراحل بها، « كان له دوره الحاسم مع إخوانه في تشكل هذا المشروع الإصلاحي الوطني وتطوره وبناء منهجه وتحقق نتائجه وظهور عطاءاته، وذلك منذ التحاقه بالعمل الإسلامي قبل حوالي أربعة عقود ». 

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة