مطاردة هوليودية بين درك بوزنيقة وأمن البيضاء للإطاحة بـ"بزناسة" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مطاردة هوليودية بين درك بوزنيقة وأمن البيضاء للإطاحة بـ »بزناسة »

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 11 يناير 2015 م على الساعة 17:49

علمت « فبراير.كوم » أن استنفارا كبيرا عاشته مدينة بوزنيقة، وكذا منطقة البرنوصي بالدار البيضاء، ليلة أمس، بعد مطاردة هوليودية من طرف عناصر الدرك الملكي ببوزنيقة، لسيارة فرت من السد القضائي.

وحسب مصادر « فبراير.كوم »، فإن سيارة رفضت التوقف ليلة أمس بالسد القضائي ببوزنيقة، حين أمرها عناصر الدرك الملكي بذلك، ولاذ أصحابها بالفرار بسرعو جنونية، لتبدأ بذلك أطوار مطاردة هوليودية.

وأشارت مصادرنا دائما، إلى أن السيارة المشبوهة، طوفت عناصر الدرك ووصلت إلى منطقة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، بالرغم من كون إطاراتها قد فسدت.

وأوضحت المصادر نفسها، على أن العناصر الأمنية بالبرنوصي، قد دخلت على الخط، حين باتت السيارة والمطاردون الذين على متنها داخل ترابهم.

واستنفرت المنطقة الأمنية بالبرنوصي، عناصرها، حيث تمكنت من ايقاف شخصين من أصحاب السيارة، فيما لاذ شخص آخر بالفرار لازال البحث جاريا عنه.

وحسب مصادر « فبراير.كوم »، فقد تم ضبط خمسة أكياس من مخدر طابا، فيما حجزت عناصر الدرك الملكي ببوزنيقة، السيارة التي كانت في ملكية هؤلاء.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة