اعتقال تسع « مشرملين » في غابة بطنجة واحالتهم على المحكمة

هذه آخر تطورات هجوم « مشرملين » على ثانوية بالدار البيضاء

تشهد قضية الاعتداء الذي تعرضت له ثانوية، ابن البناء المراكشي، بحي الليمون بالدار البيضاء، وبالضبط الحي الحسني، يوم السبت الماضي، تطورات مثيرة.

فقد شهدت الثانوية صباح اليوم، احتجاج عدد من آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، مطالبين الجهات المسؤولة بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة التعليمية المذكورة.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر « فبراير.كوم »، أن عدد الموقوفين الذي جرى ايقافهم في هذه الواقعة، بلغ 16 شخصا، وقد جرى وضعهم تحت الحراسة النظرية.

وكانت الثانوية شهدت يوم السبت مواجهات بين فريقين من الشباب، على إثر اتهام أفراد لآخرين بمغازلة الفتيات والتحرش بهم، وهو ما لم يطقه أبناء الحي ليدخلوا في مواجهات بين الطرفين.

وكانت مصالح الأمن أعلنت عن إلقاء القبض على شخص ملثم اقتحم، بإحدى الثانويات الكائنة بعمالة مقاطعة الحي الحسني، شاهرا سلاحا أبيض في وجه التلاميذ الذين كانوا على أهبة الدخول إلى أقسام الدراسة، مما بث حالة من الهلع وسطهم،حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.