القصة الكاملة لوقوع تامر حسني في شباك بسمة المغربية

القصة الكاملة لوقوع تامر حسني في شباك بسمة المغربية

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 05 سبتمبر 2012 م على الساعة 13:48

تعرفت بسمة على تامر حسني بعد إنتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، حيث فتح تامر وقتها الباب للنجوم الصاعدة لمساعدتهم فنيا.

وتحكي بسمة أن تامر قال لها وقتها: » أن طريقه للوصول إلى النجومية لم يكن ممهدا أو مفروشا بالورود، وأن ما يتمناه الآن هو أن يسعد قلب أم برؤية ابنها وقد نجح في مجاله ووصل للناس، ولذلك فقد قرر أن يساند أصحاب المواهب الحقيقية بأن يعطيهم الفرصة للغناء بجانبه وبذلك يقدمهم لجمهوره.

بالفعل تبنى تامر العديد من المواهب، منهم الفنانة ميرهان حسين أحد المشاركات في النسخة الخامسة من ستار أكاديمي وشاركت معه في الجزء الثاني من عمر وسلمى و الملحن كريم محسن والذي غنى مع تامر كما شارك معه في أفلامه وقدمه تامر بشكل رائع للغاية، وعلياء حسني والتي شاركته في ديو « الناس شايفينك بطريقة » والفنانة بسمة بوسيل.

أعطى تامر الفرصة لبسمة لتغني معه ديو في ألبومه الأخير « اللي جاي أحلى » ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين.. وهو الوقت الذي بدأت المشاعر تتحرك بين الاثنين.. لتتحول كلمات أغنية « متسألنيش » التي غنوها معا لحقيقة والتي تقول فيها بسمة لتامر « حبيبي اسألني بس عليك أنا مش شايفه حد غيرك، تعالى نعيش ونرسم بكرة بإدينا ونفكر في اللي جاي لينا وأنورلك حبيبي ليلك  » والتي رد عليها تامر في الأغنية قائلا « أنا ليك ولا عمري هكون غير ليك مفيش قبلك ولا بعديك يا عمري يا كل دنيايا » لتصبح حقيقة.

تامر ظل لفترة ينفى نفيا قاطعا إرتباطه ببسمة، مؤكدا أن علاقتهم لم تتجاوز الصداقة، بسمه كانت تنفي هي بدورها أي علاقة حب تربطها بتامر، وتؤكد أنه صاحب فضل عليها وأنه قدوتها ومثلها الأعلى،وهي تصريحات لم تضع حدا للكلام الدائر حولهما، خاصة بعدما نشرت صورة لتامر أثناء جولته في مطلع العام بأمريكا ظهرت فيها بسمة، مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب مرافقتها له، أتذكر وقتها أن تامر قال لي أنه في صدد الدخول لمشروع زواج قريبا، وقالت « سعدت من أجله وهنيته على ذلك، وطلب مني وقتها أن أحتفظ بالخبر لنفسي وأن لا أنشره، أتذكر أيضا قبل شهر رمضان بشهرين أنني اتصلت بتامر وسألته بشكل مباشر عن سر علاقته ببسمة، وقلت له: هل أنفي الخبر بشكل نهائي؟ فكان رده « لا ماتنفيش »، » وكان هذا إعلانا ضمنيا منه بحقيقة الخبر.

تامر أحب، حسب « الأهرام »، أن يكون الزواج متناسقا مع أفكاره ومبادئه، فتامر كثيرا ما صرح أنه يرفض الزواج من الوسط الفني، فهو يحب أن يكون في بيته « سي السيد » وأن تكون زوجته له وحده، ولذلك وبعدما اتفق على الزواج مع بسمة، قال لها » لا أريد أن تكملي في طريق الفن، أريدك لي وحدي »، وهو ما وافقت عليه بسمة فورا، فقط كانت العقبة الوحيدة التي ذكرتها له هي المنتج محسن جابر والذي أنتج لها بالفعل عدة أغنيات لتصدر ضمن الألبوم التي تحضر له، تامر لم يرى في محسن عقبة أمامه، فهم أصدقاء في النهاية، اتصل به وحدد موعدا لمقابلته، وفي المقابلة حكى له الموضوع، ثم طلب منه أن يتنازل عن الأغاني التي أنتجها لبسمة وأن يوقف مشروع الألبوم، فهو يريدها من الآن أن تهتم بمشروع أسرتهما المشتركة فقط.. وهو الطلب الذي تفهمه جابر بدون نقاش، مكتفيا بتمني التوفيق للعروسين.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة