حكاية الشابة المنقبة التي تروج المخدرات وحيرت أمن وجدة

حيلة جديدة..شخصين يرتديان خمارا نسائيا لسرقة وكالة بنكية بوجدة

تمكنت الشرطة القضائية بوجدة، نهاية الأسبوع الماضي، من توقيف شخصين حيث ضبطا بحوزتهما أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وبخاخ لغاز مسيل للدموع، بالإضافة إلى قفازين وحقيبة فارغة.
وأفاد مصدر أمني أن المتهمين (من مواليد 1995 و 1993) أن العمليات الاستباقية، التي تباشرها المصالح الأمنية، مكنت من رصد شخصين يرتديان ملابس نسائية، عبارة عن خمار أسود، الأمر الذي استدعى تدخل العناصر الأمنية لتوقيفهما، واقتيادهما صوب ولاية الأمن وجدة.
وأشار المصدر إلى أن الأبحاث الأولية مع المتهمين كشفت أنهما كانا يستعدان لتنفيذ عملية سرقة، تستهدف إحدى الوكالات البنكية، الكائنة بحي سيدي الخدير بالمدينة.
وأحالت الشرطة القضائية، صباح اليوم الاثنين، المتهمين، على النيابة العامة، من أجل تكوين عصابة إجرامية وحيازة أسلحة بيضاء، قبل أن يتقرر وضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار محاكمتهما.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.