فضيحة..التحقيق مع مدير متهم بمحاولة اغتصاب تلميذة في القسم الداخلي أمام زميلاتها! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

فضيحة..التحقيق مع مدير متهم بمحاولة اغتصاب تلميذة في القسم الداخلي أمام زميلاتها!

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الثلاثاء 13 يناير 2015 م على الساعة 11:11

أفاد المكتب الوطني للشبيبة المدرسية أن التلميذة (ف. م.) تعرضت لمحاولة اغتصاب، « بعد سبق إصرار وترصد »، من طرف مدير الثانوية، التي تدرس بها، بإقليم الصويرة.
وقال المكتب الوطني للشبيبة المدرسية، في رسالة إلى وزير التربية الوطنية، يطلب من خلالها فتح تحقيق في محاولة اغتصاب التلميذة، إن المدير « عمد مرارا وتكرارا التحرش بالتلميذة مستخدما كلمات إيحائية مشينة ».
وأضاف المصدر أن « التلميذة (17 سنة) حين كانت تستعد، يوم 26 دجنبر 2014، لمغادرة غرفتها بالداخلية على اعتبار أنها نزيلة بها، فاجأها المدير باقتحامه لغرفتها، دون استئذان، وأقدم على معانقتها وتقبيلها بالقوة، مهددا إياها بسنة بيضاء إن حاولت إفشاء الأمر »، ولكن، يضيف المصدر، « من حسن حظ التلميذة، وسوء حظ المدير أن تلميذات كن حاضرات، تابعن الواقعة من أولها إلى آخرها »، دون أن ينتبه المدير، عبرن عن رغبتهن في الشهادة، حسب المعتدى عليها، يقول المصدر.
وعلم « فبراير. كوم » من مصدر مطلع أن نيابة التعليم بالصويرة أصدرت قرارا بتوقيف المدير من العمل، الذي استمع إليه الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي، في انتظار استكمال التحقيق، وفسح المجال أمام القضاء ليأخذ مجراه الطبيعي.
واتصلت « فبراير. كوم » بمسؤول عن الاتصال بوزارة التعليم، حيث ظل هاتفه يرن دون رد، كما اتصلت بنيابة التعليم بالصويرة، حيث كان المسؤول عن الاتصال في مهمة خارج النيابة، والأمر نفسه بالنسبة للنائب الإقليمي، فيما ظل هاتف المسؤول عن الموارد البشرية رئيس مصلحة الاتصال يرن دون رد.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة