الفنانة درة تحتفل بعيد ميلادها مع معجبيها على الفايس

الفنانة درة تحتفل بعيد ميلادها مع معجبيها على الفايس

  • تورية لوزة
  • كتب يوم الثلاثاء 13 يناير 2015 م على الساعة 12:55

تحتفل النجمة التونسية درة، اليوم الخميس، بحفل عيد ميلادها34، وذلك من خلال صفحاتها الخاصة على موقع « الفيس بوك، » تشارك من خلالها جمهورها الاحتفال بعيد ميلادها،حسب ما جاء في موقع  » اليوم السابع « .

وتملك درة على الموقع، صفحتين يتواجد بهما أكثر من 100 ألف معجب، حيث قام الكثير من معجبيها بالتعبير عن حبهم لها وتهنئتها بعيد ميلادها، وانتشرت التهاني من معجبى ومحبى الفنانة درة عبر صفحتها على « تويتر » قائلين « انهارده عيد ميلاد اكتر إنسانة بحبها.. وعيد ميلاد اكتر إنسانة بتفرحنى بردودها عليا.. عيد ميلاد الفنانة المتميزة دايماً »، وأضاف أحد المعجبين قائلاً « كل سنة وأنتى متألقة كل سنة وانتى اجمل »، وأيضاً عبر صفحتها على فيس بوك عن طريق الهاشتاج حيث صمم الكثير صور تهنئة لها معبرين من خلالها على حبهم وإعجابهم لها.
درة حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة فى العلوم السياسية بتونس، حيث دخلت ميدان الفن من خلال انضمامها لفرقة التياترو، وشاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالى، مثّلت درة العديد من الأدوار السينما التونسية منها فيلم « نادية وسارة، خرمة ». كما شاركت في أفلام عالمية مثل فيلم « رحلة لويزا للمخرج الفرنسي باتريك فولسون »، وشاركت أيضا منذ عام 2007 في السينما المصرية أصبح لها حضور طاغي بالوطن العربي .
من ناحية أخرى، أوشكت درة، على الانتهاء من تصوير دورها في أحدث أفلامها « حفلة منتصف الليل ».

والفيلم من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته حنان مطاوع، ورانيا يوسف، وعبير صبري، ومنى هلا، وأحمد وفيق، ورامي وحيد.

وتدور أحداثه خلال ثلاث ساعات فقط، تقع فيها جريمة قتل غامضة أثناء حفل يقيمه عدد من الأصدقاء لتتحول إلى مسرح للتحقيق بعد أن تحوم الشبهات حولهم.

وتجسد درة، في الفيلم دور سيدة أعمال، تحضر الحفلة التي تضم أصدقاءها، ويكشف الفيلم أن بعض الأصدقاء يظهرون في هيئة أشخاص طيبين لكنهم عكس ذلك.

يذكر أن درة، تشارك في مسلسل « آدم » مع النجم تأمر حسنى، ومي عز الدين، وعفاف شعيب، وأحمد زاهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد سامي، حيث مقرر عرضه في رمضان المقبل.

558189_361382813936483_1015679588_n

2

3

1

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة