ديانا حداد ترفض الغناء مع فنانة اسرائيلية بسبب رامي عياش | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

ديانا حداد ترفض الغناء مع فنانة اسرائيلية بسبب رامي عياش

  • تورية لوزة
  • كتب يوم الخميس 15 يناير 2015 م على الساعة 12:26

أكّدت الفنانة ديانا حدّاد أنها رفضت بشكلٍ قاطع طلب الفنانة الإسرائيلية ساريت حداد تقديم ديو معها بعدما أبدت إعجابها بها، التي سطت على أغنية إليسا « عا بالي حبيبي » من ألبوم « تصدّق بمين »، وأغنية شيرين عبد الوهاب « على بالي »، كما وسرقت أغنية Do You Love Me لفريق عائلة بندلي، وجعلت منها عنوان ألبومها الـ21. حسب ما جاء في موقع  » لها « .
وقالت ديانا: « علمتُ أنها طلبت أن يكون هناك ديو بيني وبينها وهذا لا يشرفني نهائياً، لأنه لدينا قضية علينا أن نحافظ عليها في كافة المجالات، ودوري كفنانة أن ألعب دوراً فعالاً وإيجابياً في الحفاظ على هويتنا العربي ».
وفي مقابلة خاصة مع “الجديد”، تطرَّقت حداد إلى مسألة الغناء باللهجة الخليجية، مضيفة: “انتُقدتُ لأني غنيّت اللهجة الخليجية، أفتخر وأعتزّ أني لبنانية ولكني خليجية المنشأ والجنسية ومنذ 17 عاماً أغنّي الخليجي بنجاح. لذا يجب أن يفتخروا أننا مطربات لبنانيات ونغني الخليجي بإحتراف، والجمهور الخليجي يطالبني بأعمال خليجية، ومؤخراً معظم الفنانين غنوا الخليجي.. فلماذا أُنتقد أنا بالتحديد”؟!
وبعدما كشفت أن عمرها 36 سنة، قالت حدَّاد: “في الفترة الأخيرة اعتقد الناس أن عمري 50 عاماً لأني بدأت صغيرة في الوسط الفني ونجحت وأصبحت أماً بعمر الـ 18 عاماً، الآن إبنتي صبية ويمكن لأني بلشت مع جيل كبار، بلشنا مع بعضنا كلنا أنا ونجوى ونوال، بيقولوا نحنا كلنا بلشنا مع بعض وديانا كبيرة”.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة