أثناء عملية التصويت خلال أشغال المؤتمر الوطني لمنظمة الشبيبة الاشتراكية (خاص)

جمال كريمي بنشقرون كاتبا عاما لمنظمة الشبيبة الاشتراكية

انتخب المؤتمر الوطني السابع لمنظمة الشبيبة الاشتراكية، الذي التئم أيام 9 و10 و11 يناير الجاري، ببوزنيقة، تحت شعار  » الشباب .. رهانات التغيير والاستقرار »، جمال كريمي بنشقرون، كاتبا عاما جديدا للمنظمة.
وعبر الأمين العام للحزب، محمد نبيل بنعبد الله، باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية، عن « تهانئه الحارة لشابات وشبان هذه المنظمة العتيدة، منوها بالأجواء الحماسية الرائعة التي ميزت هذا المؤتمر طيلة مراحله، وما عرفه من ممارسة ديمقراطية فعلية، ونقاشات جادة وعميقة، وصيغ تنظيمية مثمرة، في ظل روح عالية من الرفاقية والمسؤولية، مكنت من إنتاج أدبيات ومقررات رفيعة المستوى، وجعلت المؤتمر، بحق، عرسا نضاليا شبابيا بامتياز ».
واوضح بلاغ للمكتب السياسي للتقدم والاشتراكية، صادر عن اجتماعه أمس الاثنين، حضره جمال كريمي بنشقرون، أن « مختلف أطوار المؤتمر، شهدت الاحتكام لقواعد الديمقراطية والشفافية »، وصادق المؤتمر الوطني على لائحة أعضاء المجلس المركزي الجديد، بإجماع المؤتمرات والمؤتمرين.
وانتخب الكاتب العام الجديد للمنظمة بالاقتراع السري، أمام منافسه عز الدين العمارتي.
وجمال كريمي بنشقرون من مواليد 1978 بمدينة سطات، وانخرط في الشبيبة الاشتراكية منذ 1994.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.